القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق متصفح Opera 2020 APK للأندرويد آخر تحديث

تحميل تطبيق متصفح Opera 2020 APK للأندرويد آخر تحديث, تحميل متصفح Opera للأندرويد 2020, تنزيل متصفح Opera 2020, تحديث تطبيق Opera 2020.

يعد Opera Browser لنظام Android أحد متصفحات الويب الشهيرة على Android. يعتمد ذلك على محرك Blink ، والذي تستخدمه Google لإصداراته على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب من Chrome. يساعد هذا Opera على إضافة الكثير من الميزات الرائعة تمامًا مثل مانع الإعلانات المدمج ، والوصول السريع إلى محركات البحث المتعددة ، والتفاف النص ، وبالتالي القدرة على فرض موقع على الإنترنت لتنزيل إصدار سطح المكتب.
تحميل تطبيق متصفح Opera 2020 APK للأندرويد آخر تحديث
تحميل تطبيق متصفح Opera 2020 APK للأندرويد آخر تحديث
متصفح أوبرا يضم كتلة إعلانية جزئية. كما أنه يحتوي على ضاغط الفيديو لحفظ البيانات ولوحة القيادة حيث يمكنك تخزين الأخبار والمفضلة. باستخدام ميزة المزامنة ، ستقوم بمزامنة جميع إعدادات المتصفح بين إصدار سطح المكتب وبالتالي إصدار android من التطبيق. يدعم إصدار Android من Opera خدمة VPN مضمنة مما يلغي الحاجة إلى تنزيل تطبيق VPN منفصل. عليك التأكد من تصفح الإنترنت بأمان وحفظ البيانات باستخدام ميزة ضغط المعلومات. في Opera ، لديك أربعة مستويات للضغط Off و Low و Medium و High. ستخطط لضغط الصور وترك مقاطع الفيديو وحدها.

قد يكون Opera Browser متصفحًا سريعًا وآمنًا مثاليًا لجهازك الذي يعمل بنظام Android ، وهو مزود بتزويد الأخبار المحدث وحظر الإعلانات و VPN المجانية ، وكل ذلك مع ملحقات مدمجة.

★ ★ أفضل الميزات

● منع الإعلانات لتصفح أسرع:
يساعدك مانع الإعلانات الأصلي من Opera في الحصول على إعلانات متداخلة بشكل فعال وشحن صفحاتك بسرعة أكبر لتسهيل تجربة التصفح.

● VPN مجاني ومتكامل وغير محدود:

اعتمد على VPN المجانية والمضمنة لتعزيز خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. عند تشغيل وضع Opera VPN الخاص ، سيتم حظر عنوان IP الخاص بك وعرض عنوان افتراضي بدلاً من ذلك لمساعدتك على تجنب مشاركة المعلومات التي تحدد موقعك وهويتك عن غير قصد.

● تغذية الأخبار المخصصة:

بفضل محرك الأخبار الأكثر ذكاءًا الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعى ، يتيح لك موجز الأخبار القابل لإعادة التشغيل التنقل بين مجموعة مختارة من موجزات الأخبار المخصصة داخل المتصفح والاشتراك في موضوعاتك المفضلة وحفظ القصص وتصفحها لاحقًا. ترقبوا أخبار منظمة العفو الدولية مصممة خصيصا لاهتماماتك.

● الوضع الليلي:

يوفر لك Opera Night Mode خيارات الإضاءة القابلة للتعديل لتجربة قراءة أسهل في الظلام والشعور بالحد الأدنى من إجهاد العين. يمكن الوصول إلى الوضع الليلي بسهولة من خلال معظم القائمة.

● إدارة كلمات المرور وإعادة شحن ماستركارد التلقائي:
اشترك في الحفظ التلقائي لكلمات المرور عند دخول موقع واحد تلو الآخر ، وقم بتعبئة معلومات الدفع الخاصة بك تلقائيًا عند التسوق عبر الإنترنت.

● التصفح الخاص:

استخدم علامات التبويب الخاصة إذا كنت ترغب في التغطية في أي مكان على الويب دون ترك أي أثر على جهازك. يمكنك التبديل بسهولة بين التصفح الخاص والعادي داخل معرض علامات التبويب.

● اقرأ وتشعر بالراحة على أي شاشة:

يتضمن Opera إعدادات حجم النص ، والتي تساعدك على تكييف الصفحات مع تفضيلات القراءة الخاصة بك. الأهم من ذلك ، أنه يعمل بكفاءة مع ميزة التفاف النص الآلي لجعل تجربة قراءة لا مثيل لها.

● إدارة التنزيلات بسهولة:

مدير التنزيلات الجديد يجعل تنزيل الملفات أسهل وأسرع من أي وقت مضى! يمكنك بسهولة ترتيب جميع العناصر التي تم تنزيلها والمشتركة ، وحذفها من هاتفك أو إزالتها من قائمة التنزيلات مع التمرير السريع إلى الجانب الأيمن أو الأيسر. نحن ندعم أيضًا تنزيل الخلفية بمجرد أن يكون التنزيل مستمرًا ولكنك ترغب في فتح تطبيق آخر!

● اختصارات الشاشة الرئيسية:

متوفر في إصدارات Android 7.1 أو الأحدث ، يوفر Opera وصولاً سريعًا من الشاشة الرئيسية للبحث ، أو فتح علامة تبويب خاصة بديلة أو مسح رموز QR. لجعل اختصارات الشاشة الرئيسية الخاصة بك ، اضغط لفترة طويلة على رمز Opera على الشاشة الرئيسية لجهازك وانقر فوق الوظيفة المطلوبة.

ميزات مهمة أخرى

● خيارات بدء تشغيل المتصفح:
لكل شخص تفضيلاته الخاصة ، لذلك اسمح لك بالاختيار من بين فتح المتصفح دائمًا بعلامة تبويب بديلة ، والاستمرار في التصفح أينما توقفت ، والاختيار بين إغلاق علامات التبويب المفتوحة والاحتفاظ بها عند الخروج من المتصفح.

● مزامنة أجهزة Opera الخاصة بك:

استمتع بالوصول إلى جميع أو أي إشارات مرجعية ، واختصارات الطلب السريع ، وعلامات التبويب المفتوحة من أجهزتك الأخرى باستخدام Opera. متوفر على Android ، يمكن الآن لـ Opera المزامنة مع متصفح Opera للكمبيوتر الشخصي بسهولة لتحميل من هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات