القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق واتساب WhatsApp Messenger 2020 APK للأندرويد آخر تحديث

تحميل تطبيق واتساب WhatsApp Messenger 2020 APK للأندرويد آخر تحديث

أفضل شيء حول ما يجعلها كبيرة جدًا هي قاعدة المستخدمين العالمية الضخمة. أنه يلغي الحاجة لخطة الرسائل النصية. تتيح لك الرسائل المشفرة الآمنة امتلاك دردشة آمنة أو دردشة جماعية. تتيح لك المراسلة الجماعية وأدواتها الاحترافية التفاعل ببساطة مع عدد كبير من الأفراد. الاتصال الصوتى. يدعم مرفقات الوسائط.

قد يكون WhatsApp تطبيقًا لإرسال الرسائل النصية عبر الأنظمة الأساسية يتيح لك التحدث والنصوص التي تستخدم خطة بيانات فقط. رسول شعبية قبل كل شيء في العالم. WhatsApp هو أن أفضل تطبيق الدردشة. تشمل المكونات الرئيسية لتطبيق WhatsApp مكالمات الصوت والفيديو. يشير هذا إلى أنك ببساطة ستكون جاهزًا للاتصال بالأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الذين يستخدمون هذا التطبيق بدون رسوم.
تحميل تطبيق واتساب WhatsApp Messenger 2020 APK للأندرويد آخر تحديث
تحميل تطبيق واتساب WhatsApp Messenger 2020 APK للأندرويد آخر تحديث
يمكنك إنشاء gaggle وستضيف العديد منا كما تريد. ستكون الوسائط المشتركة داخل المجموعة مرئية لجميع أعضاء المجموعة أو لأي منها. وظيفة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنها ضاغط صور مدمج يقوم بضغط صورتك تلقائيًا لتشكيل مشاركة الصور بشكل أسهل. ستنضم أيضًا إلى المجموعات التي أنشأها الأشخاص إذا دعيت للانضمام.

لقد كان WhatsApp Inc. مبتكرًا للغاية مع تحديثاته المستقبلية حتى يظل تطبيق messenger. زادت شبكة 4G من الإنترنت من آفاق جديدة حول العالم ، وبالتالي استفاد منها فريق WhatsApp من خلال تزويدنا بميزة WhatsApp Business التي تسمح لأنواع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والتجارة الإلكترونية بالنمو والحفاظ على قاعدة عملائها.

ميزات WhatsApp:

• إمكانية الدردشة الجماعية: ستستمتع بالدردشة الجماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك ، وببساطة التواصل مع أصدقائك وعائلتك.

• يمكنك الاستفادة من ميزة WhatsApp Web: يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل WhatsApp مباشرةً عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• لا تنطبق رسوم الاتصالات الدولية: لن تتحمل رسومًا إضافية لإرسال الرسائل عبر WhatsApp إلى الأشخاص المقيمين في بلدان أخرى. استمتع بالدردشة مع أصدقائك في كل مكان على الكوكب ، وتجنب دفع الرسائل النصية القصيرة إلى الأشخاص المقيمين في بلدان أخرى. *

• لا يتعين عليك إدخال اسم مستخدم أو رموز PIN: لماذا تتكلف عن توفير الكثير من أسماء المستخدمين أو رموز التعريف الشخصية (PINs)؟ يعمل WhatsApp مع رقم هاتفك ، تمامًا مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل تمامًا مع العناوين في دفتر عناوين هاتفك.

• تسجيل الدخول دائمًا: مع WhatsApp ، يتم تسجيل دخولك دائمًا حتى لا تفوت أي رسائل. لن تشعر بالارتباك مطلقًا بشأن ما إذا كنت قد سجلت الدخول أو قمت بتسجيل الخروج.

• اتصال سريع مع جهات الاتصال الخاصة بك: يستخدم البرنامج دفتر العناوين على هاتفك لتمكينك بسرعة وبكل بساطة من الاتصال جهات الاتصال الخاصة بك الذين يستخدمون WhatsApp ، وهو ما يكفي لك لتضايق تذكر أسماء المستخدمين التي يصعب تذكرها.

• قراءة الرسائل دون اتصال عبر الإنترنت: على الرغم من أنك لا تلاحظ بعض الإخطارات أو إذا قمت بإيقاف تشغيل هاتفك ، فسوف يحتفظ WhatsApp برسائلك الأخيرة حتى وقت استخدامك للتطبيق ولتحميل الواتساب من هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات