تحميل تطبيق سناب شات 2024 Uptodown آخر إصدار | Snapchat Uptodown 500003.0.1

تحميل تطبيق سناب شات 2024 آخر إصدار | Snapchat 500003.0.1 APK Uptodown

تحميل تطبيق سناب شات من Snapchat Uptodown, أفضل تطبيق مشاركة الصور بشكل فوري وسريع حيث يتيح لك التقاط الصور وإرسالها إلى الأصدقاء باستخدام الصور التي ستكون مرئية لبضع ثوان فقط ثم تختفي للأبد ،ويمكنهم مشاهدتها لمدة 10 ثوان قبل اختفائها فهو تطبيق مفيد للبقاء على اتصال مع اصدقائك بسرعة وببساطة وبصرياً.

سناب شات Snapchat APK آخر إصدار 2024

تطبيق سناب شات Snapchat 2024, الطريقة المثالية لمشاركة أغلى وأحلى لقطات سريعة مع اصدقائك عيش اللحظة مع, سناب شات, بمتعة هائلة ورائعة ، يعتبر واحد من أفضل التطبيقات انتشاراً واستخداماً بين جميع الفئات والأعمار ، يقدم التطبيق الكثير من المميزات الرائعة كما يتميز عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي فيمكنك من مشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات مع الأصدقاء ويتميز باختفاء هذه الصور أو المقاطع من التطبيق بعد مرور مدة معينة من عرضها بل يتم محوها من خوادم البرنامج أيضاً إلى الأبد وتم وضع البرنامج من قبل إيفان شبيغل وبوبي ميرفي ثم تم تطوير, تطبيق سناب شات, من قبل مجموعة من الطلاب في جامعة ستانفورد عام 2011م ، وفي مارس 2020م صار لدى, سناب شات, 229 ميلون مستخدم نشط يومياً فهو يحظى بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة وخاصة الذين تقل أعمارهم عن 16 عاماً.
تحميل تطبيق سناب شات 2024 Uptodown آخر إصدار | Snapchat APK
تحميل تطبيق سناب شات 2024 Uptodown آخر إصدار | Snapchat 500003.0.1 APK

تحميل تطبيق سناب شات 2024 للأندرويد آخر إصدار Snapchat Uptodown

تنزيل تطبيق سناب شات من Uptodown آخر إصدار 2024, تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وتسجيل الفيديوهات وإضافة نص ورسومات ويعطي المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني ، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين وجهات الاتصال التي تختارها وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة, بسناب شات, أيضاً مفهوم, Snapchat, بسيط للغاية وتتميز بالكثير من المزايا كما بدأت, سناب شات, بدمج المزيد من وظائف المراسلة الاجتماعية مرر على أحد أسماء الأصدقاء وستسحب نافدة دردشة حيث يمكنك النقر على الرسائل والتي تختفي هذه الرسائل عند خروجك من النافدة مباشرة وأيضاً يتضمن خيار مشاركة الفيديو بالإضافة إلى, snapchat stories, الذي يمكنك من عرض الصور لعدد غير محدود من المرات لمدة تصل إلى 24 ساعة.

تنزيل تطبيق سناب شات آخر تحديث للأندرويد Uptodown 2024

تحديث Snapchat 2024, أحد أهم وأشهر تطبيق مشاركة اللحظات المميزة مع الأصدقاء وأغلى الذكريات عن طريق الصور والفيديوهات ومن بين مميزات, سناب شات, العديدة إمكانية تخصيص الرموز التعبيرية أو الإيموجي لمختلف أنواع الأصدقاء مثل أفضل أصدقاء ، أصدقاء للأبد ، صديق مشترك .... وأيضاً قدم, سناب شات, ميزة قصتي أو ماي ستوري والتي تسمح للمستخدمين بتجميع اللقطات في أحداث تسلسل زمني في متناول جميع الأصدقاء وصارت هذه الوظيفة الأكثر استخداماً مع أكثر من مليار مشاهدة يومياً التي تم تسجيلها في ابريل 2014 وتم توسيع الميزة لتشمل قصصنا إضافة إلى تصنيف القصص الرسمية وقصص مخصصة وغيرها.

Snapchat Uptodown apk download

Snapchat Uptodown 2024, يمكنك التواصل مع الأصدقاء عن طريق ميزة الدردشة ويمكن أيضاً الضغط على رمز الكاميرا الأصفر المتواجد بجانب صندوق الكتابة لأخد صورة وإرسالها مباشرة أثناء الدردشة يوفر, سناب شات, العديد من الأشكال المختلفة من المؤثرات المرئية والملصقات المخصصة والمناسبة لكل الوجوه والكثير من المزايا بواجهة تطبيق سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية حيث يمكنك من خلال هذه الواجهة تصوير نفسك بأشكال متعددة بالرسومات والفلاتر وملصقات, سناب شات, الرائعة يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات التي ستكتشفها بنفسك عند القيام, بتحميل تطبيق snapchat, عبر الرابط المباشر داخل الموقع لتستمتع بالمزيد من المميزات الأخرى داخل التطبيق,
أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق فيسبوك 2024 آخر إصدار Facebook Uptodown

مزايا تطبيق سناب شات 2024 Uptodown آخر إصدار | Snapchat 500003.0.1 APK

  • يفتح تطبيق Snapchat على الكاميرا مباشرة، المس الشاشة فقط لالتقاط صورة، أو اضغط مع الاستمرار لتسجيل فيديو.
  • عبر عن نفسك باستخدام العدسات والفلاتر ورموز Bitmoji وغير ذلك الكثير.
  • جرب العدسات الجديدة التي ينشئها مجتمع Snapchat يومياً.
  • ابقى على تواصل مع أصدقائك من خلال إرسال الرسائل المباشرة، أو مشاركة يومك من خلال قصص المجموعة.
  • انضم إلى دردشة الفيديو مع ما يصل إلى ۱٦ صديقاً في نفس الوقت، ويمكنك أيضاً أن تستخدم العدسات والفلاتر خلال الدردشة.
  • عبر عن نفسك باستخدام رموز Friendmoji، وهي رمز Bitmoji حصري مصمم لك خصيصاً أنت وأحد أصدقائك.
  • شاهد قصص أصدقائك لتعرف أخبار يومهم.
  • اطلع على القصص المعروضة في مجتمع Snapchat، والتي تستند إلى اهتماماتك.
  • اكتشف الأخبار العاجلة والعروض الأصلية الحصرية.
  • شارِك موقعك مع أفضل أصدقائك أو اختفي عن الأنظار باستخدام وضع الشبح.
Snapchat Uptodown 2024, هو تطبيق يبقيك على إتصال بالأصدقاء و العائلة بفضل نظام المراسلة التفاعلي للوسائط المتعددة. تقاسم الأحداث المفضلة لديك مباشرة أو تسجيلهم كرسائل الفيديو التي تظهر بشكل آلي بدون ترك أثار بعد بضع ثواني. فقط خد سناب شات بسرعة، إضافة الرسالة و إختيار الطول الذي تريده لسناب الخاص بك لكي يكون مرئيا لأصدقائك. هذا كل شيء.

عموما، Snapchat هو تطبيق مفيد جدا لكي تبقى على إتصال مع أصدقائك بطريقة سريعة ، بسيطة و مرئية. بعد كل شيء، لماذا إرسال الكثير من النصوص عندما يمكنك التعبير عنها مع صورة واحدة؟ صورة أفضل من ألف كلمة.

تنزيل تطبيق سناب شات 2024 Uptodown آخر إصدار | Snapchat 500003.0.1 APK





سناب شات Snapchat Uptodown



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-